تعرف على 7 من أفضل مواقع العمل الحر Freelancer

 تعرف على 7 من أفضل مواقع العمل الحر Freelancer

يعد الانترنت عالم واسع من العمل الحر، لكن كيف وأين ستجد من يطلب خدماتك؟ حسنًا فيما يلي أفضل 7 مواقع العمل الحر لتتمكن من الاختيار من بينها:

تعرف على 7 من أفضل مواقع العمل الحر Freelancer

موقع Fiverr 

يعد Fiverr من أفضل مواقع العمل الحر، وهو عبارة عن نظام أساسي يربط المستقلين مع أصحاب الأعمال الذين يبحثون عن خدمات في مختلف المشاريع، بما في ذلك تصميم مواقع الويب، وكتابة المحتوى، والتعليقات الصوتية، والترجمة.

وهو من ضمن مواقع العمل الحر التي توفر طريقة مبسطة لكل أصحاب الأعمال للتفاعل مع بعضهم البعض، خذ في الاعتبار أن الفري لانسر يطلق عليهم على موقع الويب اسم البائعين، وخدماتهم اسم العربات، وأصحاب الأعمال اسم المشترون.

يمكن للبائعين الاشتراك مجانًا، وإدراج عروضهم، وتحديد أسعارهم، وفي الوقت نفسه يمكن للمشترين ببساطة تصفح الفئات المختلفة للشراء، وعندما يطلب العميل خدمة، يقوم النظام تلقائيًا بشحن حسابه وتعليق الأموال، ويأخذ النظام بعد ذلك عمولة ويرسل للفري لانسر 80٪ من السعر المعروض.

وتضمن على هذا الموقع من مواقع العمل الحر المدفوعات المحمية، عن طريق شهادة SSL التي تحمي معلومات الفواتير والمعلومات الشخصية.

موقع Jooble

يعد موقع Jooble من مواقع العمل الحر، من ضمن محركات البحث عن الوظائف الشاغرة وهو يتألف من أكثر من 140.000 مصدر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مواقع الشركات، ومنصات الوظائف عبر الإنترنت، والمنصات المستقلة، والشبكات الاجتماعية، والإعلانات المبوبة.

تعد أهم مزايا استخدام هذا الموقع من مواقع العمل الحر، أنك لست مضطرًا إلى التحقق من العديد من لوحات الوظائف عبر الإنترنت ومنصات العمل، حيث إنها تركز عملية البحث عن فرص العمل المستقل.

وتتيح لك Jooble العثور على وظائف داخل منطقة معينة، حيث يمكنك تحديد مدينة معينة في بلدك لاكتشاف الوظائف التي تتواجد في تلك المنطقة.

لا يتعين عليك إنشاء حساب للترويج لخدماتك على هذا الموقع الذي يقع ضمن أهم مواقع العمل الحر، كل ما عليك فعله هو إدخال الكلمة الرئيسية للوظيفة التي تريدها في محرك بحث Jooble، قم بتطبيق عوامل تصفية مختلفة مثل نطاق الراتب، وخبرة العمل، وتاريخ النشر للمساعدة في العثور على الوظيفة المناسبة لك.

موقع Freelancer.com

يعتبر Freelancer.com موقع من ضمن مواقع العمل الحر للعمل بالقطعة حيث يتعاون المحترفون والشركات من جميع أنحاء العالم في مشاريع مختلفة، بفضل المجموعة الواسعة من الخبرات، مما يسهل على العملاء العثور على خبير في أي مجال.

يمكنك التسجيل كمستقل أو صاحب عمل، سيطلب منك التسجيل كموظف مستقل ملء استمارة تسجيل قصيرة، قدم معلوماتك مفصلة، بما في ذلك مهاراتك وخلفيتك التعليمية وخبراتك في العمل، بالإضافة إلى المشاريع، فهناك العديد من المسابقات، مثل الأعمال المرئية أو التصميمية، يمكن للفري لانسر الاستفادة من هذه المسابقات.

موقع Upwork

 توفر المنصة مجموعة واسعة من الفئات، من تصميم الويب، وتطوير البرامج، إلى خدمة العملاء والمحاسبة، ويوفر للعملاء والفري لانسر طرقًا متعددة للتواصل، ويمكن للعملاء اختيار نشر وظيفة، وتوظيف المواهب أو شراء خدمة محددة مسبقًا من كتالوج المشروع، ومثل مواقع العمل الحر الآخرى يمكن للفري لانسر الوصول إلى لوحة الوظائف وتقديم خدمته.

موقع Flexjobs

يعد موقع Flexjobs من ضمن مواقع العمل الحر، وهو متخصص في فرص العمل عن بُعد، بما في ذلك الوظائف المستقلة، وبدوام جزئي، والوظائف بدوام كامل، هناك فئات واسعة، من التعليم والتدريب إلى الصحافة ووظائف الكتابة.

تضمن Flexjobs أن كل وظيفة مدرجة على الموقع مضمونة، ويقوم بالتحقق من جميع الوظائف وفحصها، مع تصفية عمليات الاحتيال والشركات المزيفة، على عكس لوحات الوظائف الأخرى عبر بعض مواقع العمل الحر الأخرى، لا يعرض موقع الويب المستقل هذا أي إعلانات على صفحته.

موقع SimplyHired

SimplyHired عبارة عن لوحة وظائف حيث يمكن للشركات نشر فرص عمل مجانًا، كما أنه يجمع عروض العمل المختلفة في صفحة واحدة، ويحتوي الموقع على واجهة مستخدم رائعة، مما يسهل تصفح الوظائف حسب الفئة.

هناك العديد من فرص العمل المستقل في مجالات مختلفة، وللعثور على وظيفة معينة، ما عليك سوى ملء مربع البحث بالكلمات الرئيسية ذات الصلة، وللحصول على المزيد من النتائج قم بتضييقها عن طريق ملء مدينتك أو ولايتك أو الرمز البريدي.

لينكد ان

من خلال البحث على لينكد ان يمكنك العثور على عقود وكذلك العثور على وكالات وشركات تقوم بالتوظيف، ويسمح لك جزء الوسائط الاجتماعية بإظهار مدى روعتك لذلك، يمكنك مشاركة:

  • آخر عمل لك.
  • ملف تعريف.
  • شيء جديد تتعلمه.

يوجد لديك الآن قائمة بأفضل مواقع العمل الحر؛ للعثور على عمل وكسب المال عبر الإنترنت، لقد أصبح العثور على عمل مستقل أمرًا غير معقدًا، حيث تطلب منك معظم المواقع فقط التسجيل للحصول على حساب وإنشاء ملف تعريف، نتمنى لك التوفيق في العثور على أفضل عمل مستقل.

تعليقات