التسجيل في RedotPay و الحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية

 

التسجيل في RedotPay و الحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية

ماهو RedotPay:

هي شركة تقدم حلول الدفع الالكتروني عبر Web3 سريعة النمو في آسيا، يقع مقرها الرئيسي في هونغ كونغ. مهمتنا هي دمج العملات الرقمية بسهولة في المعاملات اليومية، و رفع حدود حلول الدفع الرقمية، تقود RedotPay الاعتماد على نطاق واسع للعملات المشفرة وتمكين المستخدمين من احتضان مستقبل التمويل الرقمي.

تطبيق RedotPay:

التسجيل في RedotPay و الحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية

من خلال التطبيق الذي توفره منصة RedotPay تستطيع التسجيل و الحصول على حساب الذي يمكنك من خلاله ادارة مدفوعاتك المالية و العملات الرقمية حيث يمكنك استخدام حسابك على RedotPay كمحفظة عملات رقمية لاغلب العملات الرقمية الشهيرة على غرار البيتكوين و الايثريوم و الدولار الرقمي (USDT). التطبيق متوفر على جوجل بلاي و ابل بلاي.

طريقة التسجيل في RedotPay:

اولا عليك الدخول الى متجر التطبيقات و من خلال محرك البحث اكتب RedotPay، بعد ان يظهر لك تطبيقنا قم يتثبيته و من ثم الدخول اليه لتظهر لك واجهة التسجيل التالي.

التسجيل في RedotPay و الحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية

نقوم بالضغط على الزر Create Account حتى نقوم بتسجيل حساب جديد حيث ستظهر لنا الواجهة التالي و التي نقوم بملأ الحقول الظرورية بمعلوماتك الحقيقة.

التسجيل في RedotPay و الحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية

التسجيل يكون اما عبر البريد الالكتروني او رقم الهاتف، من المهم جدا ان يكون حقيقيا لانك ستستقبل رسالة تفعيل تصلك اما عبر البريد الالكتروني اذا كنت قد اخترت التسجيل عبر البريد او الى هاتفك اذا اخترت التسجيل عبر رقم الهاتف.
قم تقوم باختيار كلمة مرور قوية و لتكن مكونة من حروف كبيرة و صغيرة و ارقام و ايضا على الاقل رمز مثل & او @ او غيرها من الرموز
الحقل الثالث و هو عبار ان رمز الاحالة  للشخص الذي قام بدعوتك الى التسجيل في RedotPay  والموجود في الصورة هو الرمز الخاص بي ifks7 ارجو ان تستخدمه عند التسجيل حيث انك ستحصل على 5 دولار مجانية من التطبيق.
بعد ان تكون قد ملأت كل الحقل اضغط على زر Next في الاسفل، لتظهر لك مباشرة واجهة التفعيل حيث ستصلك رسال بها كود التفعيل مكون من 6 ارقام ضعها في الحقب المطلوب و ستظهر لك واجهة التطبيق لننتقل بعدها الى تفعيل الحساب من خلال ادخال المعلومات الشخصية و رفع هويتك و صورة للوجه.

التسجيل في RedotPay و الحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية


بعد ملأ كل الحقول بالشكل الصحيح و الضغط على زر Next سيتم فتح كاميرا الهاتف من اجل اخر صورة جواز السفر او بطاقة الهوية الوطنية، حاول ان تكون الصورة واضحة و كل المعلومات مقروءة، بعد اخر صور الهوية ستنتقل الى اخذ صورة لوجهة و يتم تأكيد حسابها بعدها.

الحصول على بطاقة فيزا كارد من RedotPay:

يوفر RedotPay نوعان من البطاقات الاولى فيزا كارد بلاستيكية تصلك الى المنزل و سعرها حاليا 100 دولار و الثانية بطاقة فيزا افتراضية و تحصل عيها مباشرة على تطبيق RedotPay  و يبلغ ثمنها 10 دولار

بالنسبة لرسوم البطاقة فهي منعدمة سواءا عند الايداع او السحب اما بالنسبة للشراء باستخدامها فيتم اقتطاع 1% من كل عملية شراء عبر الانترنت.

الجميل في البطاقة هو انه لا وجود لرسوم شهرية و لا سنوية

بالنسبة لحساب البايبال تستطيع ربط بطاقة الفيزا الافتراضية به و ستتمكن من تفعيله و يمكنك استقبال الاموال الى حساب البايبال و من ثم الى بطاقك الافتراضية


تعليقات